Prince Alwaleed
Prince Alwaleed
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
الوليد بن طلال
بن عبدالعزيز آل سعود
المستثمر ذو الرؤية المستقبلية، رجل المبادرات الإنسانية العالمي
والأمير السعودي
Prince Alwaleed
الوليد بن طلال
بن عبدالعزيز آل سعود
المستثمر ذو الرؤية المستقبلية، رجل المبادرات الإنسانية العالمي
والأمير السعودي
homepage-banner02

يهدف صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن طلال الى خلق حوار هادف ما بين الاسلام وحضارات العالم الأخرى لتشكيل المسار نحو الانفتاح والتفاهم والسلام.

homepage-banner01

على مدى ثلاثين عاماَ من أعمال الخير قام صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن طلال بتقديم ما قيمته أكثر من 2,4 مليار دولار من المنح والتبرعات للعديد من الدول.

homepage-banner04

يولي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال أهمية كبرى لواجباته والمسؤوليات والأدوار الملقاة على عاتقه كرجل عائلة وكأحد أفراد الأسرة المالكة السعودية.

صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال
مستثمر عالمي القائد، رجل العائلة

“أؤمن بالعمل الجاد و النجاح، فالنجاح يلد النجاح، وهذا ما يحفزني للمضي قدماً. ولكنني أؤمن كذلك بمساعدة مجتمعي المحلي، ووطني، وأمتي والعالم بشكل عام.”

عرف صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال عالمياً كرئيس لمجلس إدارة شركة المملكة القابضة والمساهم الرئيس فيها، وهي إحدى أكثر شركات الاستثمار العالمية تأثيراً، في حين اشتهر في منطقة الشرق الأوسط كمالك لشركة روتانا، أكبر شركات الترفيه في العالم العربي، الأمر الذي أثار إعجاب مجلة تايم العريقة به كأحد أهم رجال الأعمال في العالم، مطلقة على الأمير لقب “وارن بافيت العربي”.

وخارج عالم الأعمال، يحظى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال باحترام وتقدير واسعين لمبادراته الخيرية، كمؤسس وراع الوليد للإنسانية، المخصصة لدعم التناغم الثقافي العالمي، والغوث من الكوارث، وتمكين المرأة، وإطلاق مشاريع التنمية المجتمعية في المملكة العربية السعودية، ولبنان، وحول العالم،

يسعى هذا الموقع لتقديم إطلالة على أعمال وحياة وآراء صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال. إقرأ المزيد عن الأمير الوليد بن طلال.

  • Read the story: ABOUT PRINCE ALWALEED