<
2014-09-08
41 سيارة من الأمير الوليد بن طلال لمنتخب المملكة لكرة القدم لذوي الإحتياجات الخاصة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في قصره بالرياض يوم الاثنين 13 ذو القعدة 1435هـ المـــوافق 8 سبتمبر 2014م، لاعبي وأعضاء منتخب المملكة لكرة القدم لذوي الإحتياجات الخاصة، وعلى رأسهم رئيس الوفد وأمين عام اللجنة البارالمبية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الصالح.

والتقى الأمير الوليد رئيس الوفد وأعضاء اللجنة وبحث معهم وضع المتخب وإنجازاته المختلفة مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. وبعد ذلك قدم سموه مكافئة بعدد 39 سيارة لكافة أعضاء الوفد ليكون دافعاً لهم نحو تقديم المزيد من الإنجازات والنتائج المشرفة بإذن الله  بالإضافة الى سيارتين "جيب" لرئيس الوفد وللمدرب السعودي. ويأتي هذا التكريم بتحقيقهم كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل لذوي الإحتياجات الخاصة 2014م للمره الثالثة على التوالي بجهاز إداري وفني وطبي سعودي من المتعاونين لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع.

هذا وشكر صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية ومايقوم به من اعمال في المجال الانساني والخيري.