<
2015-11-24
الأمير الوليد يحصل على جائزة "الشخصيات الريادية في مجال دعم ريادة الأعمال والإبتكار" الأستاذة حسناء التركي تستلم الجائزة نيابة عن الأمير الوليد في أبوظبي

تم تكريم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، ضمن "الشخصيات الريادية في مجال دعم ريادة الأعمال والإبتكار" الذي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقامت الأستاذة حسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لسمو رئيس مجلس الإدارة بإستلام الجائزة نيابة عن سموه وذلك في المؤتمر السابع عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب الذي أقيم في أبو ظبي.

هذا وتتضمن استثمارات سموه في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شركة المملكة القابضة مجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي.

وفي قطاع الفنادق وإدارة فندق وفيرمونت باب البحر بأبوظبي Fairmont وفيرمونت دبي وفيرمونت ذا بالم دبي Fairmont The Palm Dubai ورافلز دبي Raffles وفندق الفورسيزونز الجميرا Four Seasons Hotels and Resorts وأربعة فنادق موفينبيك Movenpick في دبي: موفينبيك بر دبي، موفينبيك الديره، موفينبيك ابن بطوطه، وموفينبيك جميرا.